بساطات ....اخر اعمالي

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ام رسال والله الحرفة تاعك تعجبني هااااايلة هايلة البساطات أو اللحوف كيما نقولولهم
وسيرتو الانسجام والاتحاد فالالوان
وصراحة قتلني الاموف والجون عجبوووووني وثاني الاخرين والله واش نقولك يعطيك الصحة واصلي إبداعاتك حبيبتي موفقة وما تنسايش تحطينا نشلو عويناتنا

ما شاء الله يخبلوا
رآه عندك حرفة جميلة منها يكون لك مدخول مميز
يعطيك الصحة حبيبتي
الله يسلمك حبيبتي اكيد خاصة للماكثة بالبيت كي حالتي هههه

الله يبارك ام رسال يعطيك الصحة
رايحة نحشمك معليش
اولا تقدري تخدمي للولايات الاخرى
وثانيا الثمن لأني صراحة هبلت عليهم بزاف بزاف
يبارك فيك حبيبتي للاسف جامي خدمت برا باتنة ماكانش لي يوصلي لوكان كانت المواصلات اكيد راني درت الجزائر هههههه
الاسعار نبدالك بحق اليد

البساط بلونين وفيه قص وخياطات وردات وغرزات كيما الاول 140 الف
البساط بلونين فيه قص فقط 120
البساط السامبل لون واحد 100 الف

السعر للبساط الواحد فيه لوات و بونج خشين نتاع 60 الف
بلونين 160 الف مع حق الخياطة 280 الف
واحيانا كي نخدم زوج نحسبهم 250 الف للواحد

شفتي اللي خدمتهم فالصور كامل جابو زور قدم و لي بونج خير ما يطيشو الزور

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ام رسال والله الحرفة تاعك تعجبني هااااايلة هايلة البساطات أو اللحوف كيما نقولولهم
وسيرتو الانسجام والاتحاد فالالوان
وصراحة قتلني الاموف والجون عجبوووووني وثاني الاخرين والله واش نقولك يعطيك الصحة واصلي إبداعاتك حبيبتي موفقة وما تنسايش تحطينا نشلو عويناتنا
الله يسلمك حنونتي اكيد وين خدمت نحطهم باذن الله

وفيك بارك الرحمان حبيبتي مرحبا بيك
يبارك فيك حبيبتي للاسف جامي خدمت برا باتنة ماكانش لي يوصلي لوكان كانت المواصلات اكيد راني درت الجزائر هههههه
الاسعار نبدالك بحق اليد

البساط بلونين وفيه قص وخياطات وردات وغرزات كيما الاول 140 الف
البساط بلونين فيه قص فقط 120
البساط السامبل لون واحد 100 الف

السعر للبساط الواحد فيه لوات و بونج خشين نتاع 60 الف
بلونين 160 الف مع حق الخياطة 280 الف
واحيانا كي نخدم زوج نحسبهم 250 الف للواحد

شفتي اللي خدمتهم فالصور كامل جابو زور قدم و لي بونج خير ما يطيشو الزور
hhhh alf saha habibti hna andna ghaliyin bezzaf 2 oua machi kima taak chabin oua matkounin lkit fihoum defaut fel khiata b 750 alf

ما شاء الله هايلين انا عجبني الاول والسومة هايلة الي تحب تشري يعني نفس السومة قدامنا
ام اسحاق الأسعار هي حق اليد ماشي ثمن البساط هههه كون جا هذا الثمن نشري عشرين واحد

انا شريت واحد واحد ب 5000دج وصراحة لا يقارن مع خدمة ام رسال الدين الله يعطيها الصحة

مشاهدة المرفق 15228

هذا هو لي شريته لنفاسي وللاسف ماستعملتهش

المهم كتانه هذيك القطيفة الرطبة
الله يبارك باهي انت القماش اللي فالنص برك اللي غالي يعني45 الف للمتر و القطيفة ادير 25 الف للمتر القماش برك ب 190 بصح اسمحيلي هذا ما يعنيش يوصل ل 500 بزااااااف واصلا القماش الباهي نقولولو الكمخة 2 متر منو اديرلك 4 بساطات كيما نتاعك ابان مافيهش بونج على حساب شكلو لان نتاع البونج اجي مستطيل معدول والله اعلم ههههه ما نظلمش الناس

روووعة اختي ام رسال ماشاء الله تسلم الايادي خدمتك تهبل ربي يبارك

ربي يباركلك في صحتك و وقتك
مر ووورك الاروع حبيبتي امين يارب ربي يحفظك واش راهي اسماء كبارت شوي انا سجود للاسف فطمتها عييت نكمل الرضاعة هلكتني بزاااف خاصة فالليل

مشاهدة المرفق 15228

هذا هو لي شريته لنفاسي وللاسف ماستعملتهش

المهم كتانه هذيك القطيفة الرطبة
اسعار هذا النوع من. البساط
القماش الباهي الكمخة 2 متر ب 90 الف ولكن تحسبي فقط 45 الف يتقسم على 2
القطيفة 25 الف للمتر بساط 4 متر ب 100 الف
الحشو بونج كبير 55 الف
لوات 40 الف للمتر و قادر تستعملي زاوره ولا كواة قديمة
اخيط كبة واحدة 3 الاف
حق اليد 120
المجموع : 360 الف للواحد واجد
وكل واحد كيفاه اخيط اسما مقارنة مع بساط من عندي حق يدها ادات حوالي 250 الف

الله يبارك باهي انت القماش اللي فالنص برك اللي غالي يعني45 الف للمتر و القطيفة ادير 25 الف للمتر القماش برك ب 190 بصح اسمحيلي هذا ما يعنيش يوصل ل 500 بزااااااف واصلا القماش الباهي نقولولو الكمخة 2 متر منو اديرلك 4 بساطات كيما نتاعك ابان مافيهش بونج على حساب شكلو لان نتاع البونج اجي مستطيل معدول والله اعلم ههههه ما نظلمش الناس
بالاك في الصور مابانش بصح هو ثقيل. وكيما قتلك من عند حانوت يعني واجد ماشي من عند خياطة وانا صراحة مابغيتش نشريه غير زوجي رفده وحشمني قدام البائع هههه يقولك راجلها باغي يشري وهي رافضة

الفائدة مارقدت عليه ماوالو نهار لي بغيت ندير ونعرض توفت بنت حماتي الله يرحمها فألغيت كلشي

ام رسال كون كلشي من عندك شحال تحسبيه

وياليت تشوفي مع زوجك يتفاهم مع كاش طاكسيور يوزع السلعة نتاعك ويوصلها والله تربحي أصلا حرفتك مطلوبة خاصة للعرائس ويفتح عليك ربي وتحلي محل خاص

ام اسحاق

المشرفون
طاقم الإدارة
ام اسحاق الأسعار هي حق اليد ماشي ثمن البساط هههه كون جا هذا الثمن نشري عشرين واحد

انا شريت واحد واحد ب 5000دج وصراحة لا يقارن مع خدمة ام رسال الدين الله يعطيها الصحة
ههههه ايه علابالي وشفت تاعك يهبل ثاني بصح كي تشريه من عند حانوت يستقاملك اغلى يعني من عند خياطة كيما ام رسال خير
انا عندي هكذا وعندي زوج مخدومين بالصوف من داخل صراحة هايلين وميموتوش خلاص

مر ووورك الاروع حبيبتي امين يارب ربي يحفظك واش راهي اسماء كبارت شوي انا سجود للاسف فطمتها عييت نكمل الرضاعة هلكتني بزاااف خاصة فالليل
اسماء ماكبرت ماوالو ماتحبش تاكل معولة غير على الرضاعة و الله المستعان
قلت توصل عامين و نفطمها تجي مع رمضان
ربي يعينا و يصلحهم