ساعدوني لمائدة جميلة تخص الضيوف

همسات خجولة

بّـنٌتًُـ آلَشّـيّّوُخٌ ـ وُكَلَيّّ شّـمِـوُخٌ ـ
طاقم الإدارة
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

واش راكم لباس ؟

جاييني حباباتي وحرت واش نطيب

سواء للغذاء أو لفطور لقهوة المساء

ياريت تفيدوني ايضا بنوع من التحليات مجرب ولذيذ

باينة ديري لجواز انتوما واش ديرو احنا الحريرة
وطاجين مالح رولي اللحم مع الجلبان يجي هايل وطاجين لحلو وسلطة ماسيدوان ومشروبات وفاكية وتحلية تكون فور في طريقة تقديمها والصلاة على النبي
صلى الله عليه وسلم

همسات خجولة

طاقم الإدارة
باينة ديري لجواز انتوما واش ديرو احنا الحريرة
وطاجين مالح رولي اللحم مع الجلبان يجي هايل وطاجين لحلو وسلطة ماسيدوان ومشروبات وفاكية وتحلية تكون فور في طريقة تقديمها والصلاة على النبي
صلى الله عليه وسلم
عجبتني هذي رولي اللحم مع الجلبان
احنا نديرو الحريرة و الزيتون والحلو وماسيدوان وخس
أما بيت اهلى ماما تنوع بزاف
مي حابة افكار لوكان يجيوني للعشوه
قلت قبل القهوة لازم نحطلهم عصير ومعاه شي
قلت ممكن تكون تحلية هذا اللي خطر على بالي فقط

الغذاء حريرة وطاجين. ومعاه الحلو ديسار بالمشمش وممكن ديري البابا تحي هائلة والسلطة والماسيدوان والفاكهة لي حاضرة رآها التشينة والإجاص والتفاح ممكن مقبلة بوراك او ليباركات الفلفلة

مع العصير وجدي تارتولات بالشنتي وزيني بالفواكه مقطعة
مع قهوة أواتاي حضري موسكوتشو او براوني ولا المادلين ام رميصاء أعطتني وصفة نتاعه روعة ، المهم كيما التارتولات وليباركات عجينة وحدة حضريها من قبل والقاطو انت واش تقدري ديري
انا كي يجوني ضيوف ندير برنامج تنظيف وتحضير وصراحة يخرج كلشي توب بصح نوض من الفجر هههههه زوجي يقول تحسبي لبريزيدون جايين المهم نبغي كلشي واجد وانا أصلا très maniaque

أبدي وجدي بيت القعاد الصالة خمليها ولهاي بالطياب

طاجين الزيتون على الطريقة الوهرانية نتاع الاعراس
بصلة مفرومة وزوج فصوص ثوم ورقة رند حرور سكنجبير شوية زعفران كركم ،ملح ،شوية طماطم مصبرة
اولا أبدي باللحم ونفضل الدجاج في الزيتون خليه يتقلى في الزيت حتى بحمار شوية. وبعدها زيد البصل والثوم. يتقلاو هنا الدجاج يعطي بنة في الزيت وزيدي التوابل ورقة الند ومرقي بشوية ماء اذا كوكوت ولا زيدي الماء اذا طاجين عادي ،الزيتون يكون بايت في الماء والفرينة من قبل حتى تروح منه الملاحة
وبعد لي تحسي الدجاج دخله شوية طياب زيدي الزيتون تعرفي ماديريهش من قبل باش يبقى الزيتون حاكم روحه ومايذبلش من كثره الطياب

درك قبل ماطفي على الطاجين وعذا سر البنة حضري درسة او شرمولة فيها شوية حرور وشوية سكنجبير مع ملعقة كريمة طازجة وزيدوهم على الطاجين يعطيه كثافة وبنة هايلة

همسات خجولة

طاقم الإدارة
حرور قصدك فلفل احمر ؟
مادريش الفلفل الاسود ؟
زيتون مام انا نطيبو هاك بصح نظير الفلفل الاسود وندير طماطيشة مرابية
مي منديرش هاذ الشرمولة اللي قلتي رح نجريها

حرور قصدك فلفل احمر ؟
مادريش الفلفل الاسود ؟
زيتون مام انا نطيبو هاك بصح نظير الفلفل الاسود وندير طماطيشة مرابية
مي منديرش هاذ الشرمولة اللي قلتي رح نجريها
ههه الحرور هو الفلفل الاسود. احنا نقولوله هكذا
طماطيش المرابية تجي حمرا في الزيتون وانا نبغيها نديرها احيانا مع قطع زرودية صغيرة

همسات خجولة

طاقم الإدارة
ههه الحرور هو الفلفل الاسود. احنا نقولوله هكذا
طماطيش المرابية تجي حمرا في الزيتون وانا نبغيها نديرها احيانا مع قطع زرودية صغيرة
وي مرات مديره مع دوائر الجزر
او نقدموه مع الفريت

ام اسحاق

المشرفون
طاقم الإدارة
طاجين الزيتون على الطريقة الوهرانية نتاع الاعراس
بصلة مفرومة وزوج فصوص ثوم ورقة رند حرور سكنجبير شوية زعفران كركم ،ملح ،شوية طماطم مصبرة
اولا أبدي باللحم ونفضل الدجاج في الزيتون خليه يتقلى في الزيت حتى بحمار شوية. وبعدها زيد البصل والثوم. يتقلاو هنا الدجاج يعطي بنة في الزيت وزيدي التوابل ورقة الند ومرقي بشوية ماء اذا كوكوت ولا زيدي الماء اذا طاجين عادي ،الزيتون يكون بايت في الماء والفرينة من قبل حتى تروح منه الملاحة
وبعد لي تحسي الدجاج دخله شوية طياب زيدي الزيتون تعرفي ماديريهش من قبل باش يبقى الزيتون حاكم روحه ومايذبلش من كثره الطياب

درك قبل ماطفي على الطاجين وعذا سر البنة حضري درسة او شرمولة فيها شوية حرور وشوية سكنجبير مع ملعقة كريمة طازجة وزيدوهم على الطاجين يعطيه كثافة وبنة هايلة
زيتونكم مختلف تمام على زيتون تاعنا هههه انا نديرو (صوص بيضاء مكانش طماطم )
باللحم والدجاج و اللحم المفروم والفطر ومع الاخير قارص و دبشة يشبه للصورة هذي
images (16).jpg

زيتونكم مختلف تمام على زيتون تاعنا هههه انا نديرو (صوص بيضاء مكانش طماطم )
باللحم والدجاج و اللحم المفروم والفطر ومع الاخير قارص و دبشة يشبه للصورة هذي
مشاهدة المرفق 15218
حتى حنا نديرو هذا والفطر والدبشة هاذو مع الأخير
وكاين لي يديرو الفريت ،الطماطم المصبرة غير شوية باش تجي المرقة دوغي
وصراحة القارص اذا درته يكون اخر شيء نكره طعم المرورة لي يعطيه كون يطيب مع الزيتون

ام اسحاق

المشرفون
طاقم الإدارة
حتى حنا نديرو هذا والفطر والدبشة هاذو مع الأخير
وكاين لي يديرو الفريت ،الطماطم المصبرة غير شوية باش تجي المرقة دوغي
وصراحة القارص اذا درته يكون اخر شيء نكره طعم المرورة لي يعطيه كون يطيب مع الزيتون
انا تاني القارص كي نطفي على القاز نلوحو مع الاخير الجلبانة تاني نلوحو مع الاخير لكن في طبخات اخرى كاين الي نطيب بيه مثل انواع من الحوت الكبيرة

يااا سلاااام عليكم يالبنات
تبارك الله
انا مايجوني ضياف ،وحدي انا ووليداتي ،نبغي ننوع لهم ونزوق لكن زوجي مايحبش التجديد ابدااااا ،البطاطا معاه عندها ثلاث حالات برك مرقة،فايضة ،مقلية سي تو ههه
ادعولي لبنات ربي يفرج عليا ضيقتي

تبارك الله
انا مايجوني ضياف ،وحدي انا ووليداتي ،نبغي ننوع لهم ونزوق لكن زوجي مايحبش التجديد ابدااااا ،البطاطا معاه عندها ثلاث حالات برك مرقة،فايضة ،مقلية سي تو ههه
نفس بابا في رمضان كي ندخل الكوزينة ونبدا أنا وأختي نوعو ونزوقو ياكل غير la soupe وشوية طاجين
بصح مع الايام بدا يوالف بدا يذوق واش نطيبو

ربي يفرج عليك ويبدل حزنك فرح وسرور

awrassia

مديرة المنتدى
طاقم الإدارة
تبارك الله
ان شاء الله ربي يفرج عليك اختي محبة وكما قلتي ديري ليك ولاولادك متعيهم والزوج مع الوقت يولي يحب الحطة