افتتاح ورشة تعليم خياطة البساطات بلونين

عطر الياسمين

المشرفون
طاقم الإدارة
يا قعدولي غير يومين :(
نحاول نشري البونج واش رايكم انهار السبت ان شاء الله ؟
خلاص حبيبتي كيما قلتيلي انت ابداي بالسبت واحنا حطيلنا الدرس الاول بالاحد ان شاء الله

ياخي ترجعي قبل الاحد؟

خلاص حبيبتي كيما قلتيلي انت ابداي بالسبت واحنا حطيلنا الدرس الاول بالاحد ان شاء الله

ياخي ترجعي قبل الاحد؟
ان شاء الله نحاول اب رسال يردلي الانترنت :cool:ديجا ذرك دالتو حتى هو يخدم بيها الفايسبوك:D

عطر الياسمين

المشرفون
طاقم الإدارة
ان شاء الله حبيبتي حاااولي ماتطوليش علينا
وزجك قوليلو يروح يفيسبوكي بعيد ومايدورش بالنت تاعك ومايلعبلناش بالوشة :mad:

ان شاء الله حبيبتي حاااولي ماتطوليش علينا
وزجك قوليلو يروح يفيسبوكي بعيد ومايدورش بالنت تاعك ومايلعبلناش بالوشة :mad:
ههههههه لوكان ماشي الفايسبوك انتاعو راه ما دارليش الانترنت على خاطر اديرها عندي و انا نطلق الويفي هههه

عطر الياسمين

المشرفون
طاقم الإدارة
ههههههه لوكان ماشي الفايسبوك انتاعو راه ما دارليش الانترنت على خاطر اديرها عندي و انا نطلق الويفي هههه
صار هكااا ايا معليش خليه يفيسبوكي كيما يحب كي عاد هكا

ههههه سلامة الفيسبوك

أم رسال لازم البونج؟ علاه ما نعوضوهش بلا وات خييييير، البونج مع الوقت يهبط و يولي البساط طالق روحو
حبيبتي البونج اخرج الرشمه باهيه واذا حابه ديري لوات برك عادي يخرج كيما انتاع الصوف كيما هذا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كثيرا منا لديه وقت فراغ في فصل الصيف لذلك للراغبات في تعلم كيفيه خياطه البساطات " اللحاف" بلونين ما عليها سوى تسجيل اسمها هنا و بإذن الله ستفتتح الورشه عن قريب جدا

بعض أعمالي

ِ

في انتظار مشاركتكن و تفاعلكن الطيب
بالتوفيق اخواتي
السلام عليكم تححححفة ام رسال بارك الله فيك ممكن تبعتيلي قياسات الرشمات اللي فالبساط البنفسجي و الابيض باش ندير كما هو دالي عقلي هههه.... زادك الله من فضله

السلام عليكم تححححفة ام رسال بارك الله فيك ممكن تبعتيلي قياسات الرشمات اللي فالبساط البنفسجي و الابيض باش ندير كما هو دالي عقلي هههه.... زادك الله من فضله
وعليكم. السلام اختي هههههه ربي يفرحك
القياسات على حساب الاطار اللي عندك نقسمو على حساب عدد الوردات. اللي عندك

كيما البنفسجي والابيض قسمت البساط على اثنين و حددت منتصف كل نصف و رسمت فيه والورده فرد وحده و رشمتها فيه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كثيرا منا لديه وقت فراغ في فصل الصيف لذلك للراغبات في تعلم كيفيه خياطه البساطات " اللحاف" بلونين ما عليها سوى تسجيل اسمها هنا و بإذن الله ستفتتح الورشه عن قريب جدا

بعض أعمالي

ِ

في انتظار مشاركتكن و تفاعلكن الطيب
بالتوفيق اخواتي
بسم الله ما شاء الله ....الله يبارك .... خدمة روعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
واش مزالت مفتوحة الورشة ولا خلاص

الله يسلمك خخخخ (((في بلاصة ام رسال )))
نظنها مفتوحة دايما وما شفيتيش تطبيقاتنا ؟؟درنا حاالة
صححححححححححححححححححححححححح ايااااااااااا فاتني الكثييييييييييييير
لكان غير نقدر ندخل ونشوف
وانت خدمتي

صححححححححححححححححححححححححح ايااااااااااا فاتني الكثييييييييييييير
لكان غير نقدر ندخل ونشوف
وانت خدمتي
ايه خدمنا كاع انا وياسمين دانة وهند وووزيدي ادخلي وشوفي
راهم الدروس تباعا فالاول جاتنا صاعبة ومنبعد خدمناها عادي وام رسال ربي يجازيها كللل خير صبرت معانا وتحملتنا حتى خدمنا